الثلاثاء، أبريل 03، 2012

الصفحة الأخيرة





فيديو| 
شنق فتاة سوريا على يد قوات بشار الأسد بعد إغتصباها 


استمراراً لفضح فظائع النظام السوري الباغي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو لفتاة سورية يقال أنه تم اغتصابها وشنقها على يد قوات بشار الاسد بعد أن قيدوها في منزل مهجور .

ولم تكن هذه هي الجريمة الأولى أو الأخيرة التي يرتكبها قوات بشار الاسد وشبيحته في السوريين ، فمنهم من تم الكشف عنه ومنهم مازالوا يخفون الفضيحة .

فيديو 
http://www.youtube.com/watch?v=OhDay3C6KA8&feature=player_embedded





فيديو| كاميرا مثبتة فوق أحد خيول مضمار ميدان في دبي

على مضمار مدينة ميدان التي استضافت كأس دبي العالمي للخيول، قام شخص يدعى “كيفن شيا” بوضع كاميرا مثبتة فوق المهرة “محبوبة” للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم التي فازت بالمركز الخامس في سباق شيما كلاسيك، وذلك قبل أيام قليلة من السباق العالمي، وأظهرت الكاميرا منظر المضمار من عين فارس المهرة. 

فيديو 
 





صور|  فتاة روسية عمرها 20 عاما و وزنها 20 كيلو جرام 


يبدو أن طموح بعض الفتيات في الوصول لجسد رشيق لم يكن للدرجة التي تتواجد عليها الفتاة الروسية كسينييا بوبينكو 20 عاماً  حيث لا يتعدى وزنها 20 كيلوغراماً و طولها متر و58 سم .

 وانتشرت صورها عبر الإنترنت وخاصة الفيسبوك، وأطلقت إسم بوبيدا الإنتصار بالروسية على حميتها، حيث ظهرت صورها في الكثير من الإعلانات عبر الإنترنت حول العالم.

  كما جاءت بعض ردود الفعل بين مستخدمي الإنترنت منتقداً موضة تحفيز سوء التغذية من أجل النحافة الحادة المغرية.

 فمثلا في سنغافورة رصد أحد المواقع ردود فعل المستخدمين فذكر أنّ أحدهم قال: إنّها جميلة… وجهها جميل لكنّ جسدها ليس كذلك.
 ولمن يعتبر أنّ معيار الجذابية مرتبط بالنحافة الشديدة فإنّ الأمور ستتغير.

 فإسرائيل باتت الأسبوع الماضي أول دولة في العالم تحظر استخدام العارضات النحيفات جدا في الإعلانات الدعائية أو عروض الأزياء.

















 





Tajra-banner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق