أخبار السياسة المحلية





خادم الحرمين يبحث تطورات القضية الفلسطينية مع أبومازن

خادم الحرمين يبحث تطورات القضية الفلسطينية مع أبومازن

 استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصره بجدة أمس الجمعة الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية.

وجرى خلال الاستقبال بحث مستجدات الأحداث في المنطقة، وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية.

كما حضره من الجانب الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات وسفير دولة فلسطين لدى المملكة جمال الشوبكي.








 مقتل أحدهم وفرار الباقين والداخلية: لا تهاون مع مثيري الشغب 
 4 ملثمين يلقون مولوتوف ويطلقون النار على مركز شرطة العوامية 


صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور بن سلطان التركي أنه عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة تسلل أربعة من الملثمين المسلحين من راكبي الدراجات النارية إلى الجهة الشرقية من مركز شرطة العوامية، وقام أحدهم بإلقاء قنبلة مولوتوف في حين باشر الآخرون إطلاق النار باتجاه المركز، وقد تعاملت معهم حراسات الموقع وفق ما يقتضيه الموقف مما نتج عنه مقتل أحدهم وفرار الباقين.
 
وأكد المتحدث الأمني على أن قوات الأمن لن تتهاون مع مثيري الشغب وبخاصة المسلحين منهم، وتحمل المسؤولية كل من يتستر عليهم أو يؤويهم.
 وأهاب التركي بالعقلاء الأخذ على أيدي هذه الفئة التي تحاول جر أبناء البلدة إلى ما لا تحمد عقباه.

فيديو ـ إغلاق طرق بالقطيف باشعال الاطارات



هناك 5 تعليقات:

  1. مدونه منفرده جدا بكل ما تحتويه جزاكم الله خير

    ردحذف
  2. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    ردحذف
  3. ان شاء الله تسوقن في الجنة

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه

      حذف
  4. جزاكم الله كل خير
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

    ردحذف