الثلاثاء، أبريل 03، 2012

أخبار الفن






"نساء من زجاج" يرصد حال المطلقات في المجتمع السعودي



يباشر فريق عمل المسلسل التراجيدي "نساء من زجاج" هذا الأسبوع تصوير مشاهد العمل في مدينة الرياض والذي تدور أحداثه حول واقع المطلقات في المجتمع السعودي ومدى الظلم الكبير الذي يلحق بهنّ.
مسلسل "نساء من زجاج" من إنتاج وكتابة الأستاذ ندا الظفيري ومن إخراج برجس العمران ويشارك فيه نخبة من الممثلين: مريم الغامدي، علي المدفع، حمد المزيني، سعد المدهش، تركي اليوسف، مروة محمد، ريماس منصور، مشعل المطيري وغيرهم. ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.
المسلسل سيظهر بحلقات منفصلة مدة كل حلقة 45 دقيقة بقصة مستقلة تتناول جانباً من جوانب معاناة المطلقة. ومن المرجح أن تشارك فيه أيضاً الفنانتان ريم عبدالله وأميرة محمد إذا ما نجحت مفاوضات إدارة إنتاج المسلسل معهما حيث لم يتأكد بعد مشاركتهما من عدمها.







أحلام تفقد السيطرة على نفسها في توتير

أحلام تفقد السيطرة على نفسها على توتير


فقدت الفنانة أحلام السيطرة الكاملة على "تغريداتها" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بحيث قامت وأكثر من مرة، بشتم بعض الأشخاص الذين تعرّضوا لها.
وقالت أحلام في إحدى تغردياتها:" أنا أطهر منك يا حقير ...".

وفي تغريدة اخرى قالت :" من دق الباب جاه الجواب والبادي أظلم، يعني بالعربي انا حره وبكيفي .."
وفي سياق آخر، أعلنت احلام انها ستوقع عقداً مع الـ "أم بي سي" للمشاركة في الموسم الثالث من برنامج "أراب آيدول".








بالفيديو: عبد الله بالخير يطيح بهيفا وميريام .. ويكشف علاقته بالصلاة



يثير عبد الله بالخير الجدل دوماً بسبب تصريحاته وطريقة لبسه الخارجة عن المألوف في منطقة الخليج العربي. ويحرص المغني الإماراتي على اختيار الألوان الفاقعة والثياب المزركشة التي يرفض الكثير من الرجال ارتداءها.

لكنّ بالخير يصرّح دوماً أنّه جريء يحبّ التميز في الألوان، وخصوصاً الأحمر الذي يفضله.

وكان بالخير لفت الأنظار أثناء مشاركته في لجنة تحكيم برنامج "ديو المشاهير". كان لبقاً في حديثه ودبلوماسياً في آرائه.
كما كان يحرص في كل حلقة على ارتداء ملابس مختلفة جعلته حديث الصحافة اللبنانية. وقد حلّ ضيفاً على الكثير من برامج المنوعات اللبنانية نظراً إلى ما يظهره من حبّ كبير للبنان وإعجاب بهذا البلد وأهله.
ورغم إطلالاته الكثيرة، الا أنّ بالخير ظهر مؤخراً في مقابلة على قناة "الوطن" الكويتية وصفت بأنّها الأغرب على الإطلاق. أطلّ الفنان بملابس حمراء، إضافة إلى سيارته الحمراء التي أظهرها التقرير.

وكان الأكثر غرابة جناح الملابس الخاص بعبد الله بالخير الذي عُرض جزء منه أمام كاميرا البرنامج، إضافة الى أحذيته.
ويظهر التقرير أنّ بالخير أطاح بخزانة هيفا وهبي التي عرضتها منذ فترة، وكذلك بخزانة ميريام فارس المهووسة باقتناء الأحذية، وقد سبق أن عرضتها في أحد البرامج التلفزيونية. لكن بالخير أطاح بالمغنيتين لناحية الأحذية وكمية الملابس التي تحتويها خزانته.

فيديو







منى عبد الغني تفتتح نادي رياضي للسيدات




في احتفال كبير قامت الفنانة المصرية والمطربة المعتزلة منى عبد الغني بافتتاح مركز صحي ورياضي في مصر.


حضر الاحتفال زوج منى عبد الغني رجل الأعمال المصري محمد قورة وابنتيه الفنانتان الشابتين ملك و مريم.

كما حضر الفنانة الشابة بشرى وزوجها، وسهير رمزي وزوجها، وصابرين وزوجها و سميرة سعيد وابنها وبوسي، ورجاء الجداوي، وندى بسيوني، وأنوشكا، وهيثم سعيد، والمطربة ليل، وعلاء عبدالخالق، وهاني عادل، وبهاء الدين محمد، وملك قورة، والمذيعة مفيدة شيحة، وأميرة، وخيري رمضان.

النجوم يشاركون منى عبد الغني فرحتها



فيديو







آشتون كاتشر يلعب دور ستيف جوبز في فيلم "جوبز"




وقع مساء أول أمس الممثل الأميركي آشتون كاتشر على عقد جديد لتمثيل شخصية مؤسس شركة "أبل" الراحل ستيف جوبز في فيلم جديد يتناول قصة حياته، من فترة الهيبي الى آخر لحظات حياته بحسب رائد. 

سيبدأ تصوير فيلم "جوبز" خلال شهر أيار، فور إنتهاء كاتشر من تصوير مسلسل "رجلين ونصف".

هذا الفيلم من تمويل كارك هولم، والسيناريو إهتم به مات وايتلي، بينما سيقوم مايكل ستيرن بإخراجه.

يذكر أنه عندما توفي جوبز في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، قام كاتشر بتعزيته عبر تويتر و قال: "لم أعتقد أنني سأنزعج يوما لموت شخص لم ألتقه من قبل. اليوم خسرنا رجلا عظيما ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق