الثلاثاء، أبريل 03، 2012

أخبار منوعة





ضاحي خلفان يستغرب سجن حسني مبارك "قاتل اليهود" وإطلاق سراح قاتل السادات



استغرب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم حبس الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك وإطلاق سراح من قال إنّه قاتل الرئيس المصري الراحل أنور السادات، وقال عبر تويتر: قاتل السادات يفرج عنه وقاتل اليهود وهو مبارك يسجن.. والله يا زمان مالكش أمان!!





تدشينّ الموقع الإلكتروني لمحمد بن راشد بمميزات تقنية متطورة


تم إطلاق النسخة المُطوّرة من الموقع الإلكتروني الخاص بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على شبكة الإنترنت، حيث جرى تزويد الموقع بمميزات تقنية تفاعلية هي الأحدث عالمياً في مجال النشر الرقمي بهدف تيسير وصول الزائرين والمتصفحين للمعلومات والأخبار والمواد الإعلامية المختلفة المنشورة على صفحاته بيسر وسهولة تامة.






فيديو| ايش اللي 208

برنامج “ايش اللي” الذي تقوم فكرته على استعراض عددٍ من مقاطع اليوتيوب العربية ومن ثم التعليق عليها بطريقة ساخرة ومضحكة، ولعل الميزة الذكية في القناة بأن المقاطع تعرض بشكل مختصر وسريع دون أن يشعر المشاهد بالملل أو انتظار التعليق، وكذلك استعراض بعض السلوكيات في المجتمع العربي.

فيديو






صرخ طالباً للمساعدة "قبل أن يتعرض للشنق"
كويتي يتصل بالشرطة بعد رؤية كابوس مرعب



استدعى رجل كويتي يعيش في البحرين رجال الشرطة بعد أن رأى كابوساً مرعباً.

والرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، استدعى الشرطة وهو يصرخ طالباً للمساعدة "قبل أن يتعرض للشنق".

وعلى الفور هرعت الشرطة وسيارة الإسعاف إلى منزل الرجل، ولكن عندما وصلوا إلى المنزل، أخبرهم الرجل عن الكابوس المرعب الذي شاهده.

وقال الرجل إن الاتصال بخدمة الطوارئ كان السبيل الوحيد أمامه للحصول على المساعدة، معتذراً عما سببه من إزعاج، ومؤكداً أنه كابوس مرعب، فيما لم يتم ذكر أي تفاصيل عن الحلم.






فيديو| مشروع درع صاروخي في الخليج لمواجهة صواريخ إيران


أعلن وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، أن دول مجلس التعاون الخليجي، بصدد إنشاء درع صاروخي، وذلك في إطار تعاونها الإستراتيجي مع الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف حماية المنطقة من التهديد الإيراني، وأنها قررت تشكيل لجنة أمنية لدراسة إنشاء هذه الدرع.
فيديو













أبوإسماعيل يرد: هذا إمام شيعي مخرّف
إمام مسجد ببروكلين الأمريكية: «أبو إسماعيل» كاذب.. ووالدته تحمل الجنسية الأمريكية

حازم ابو اسماعيل


قال الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد بمدينة بروكلين الأمريكية، الذي عرف نفسه بأنه أحد تلامذة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن والدة الشيخ حازم تحمل الجنسية الأمريكية.
 
وعرضت صحيفة المصري اليوم فيديو لـ «يوسف»، عبر اتصال ببرنامج «الحقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة «دريم»، الإثنين: «الشيخ حازم أبو إسماعيل يكذب وهو يعلم أن والدته كانت تحمل الجنسية الأمريكية.«
 
وأضاف:«تم تحذيره من أفراد أسرته بعدم خوض انتخابات الرئاسة، لأنهم جميعاً يعلمون ذلك، فوالدته (الحاجة نوال) كانت تحمل الجنسية الأمريكية».

وأتبع:«هو يستمر في الكذب وأتعجب كيف يقول أبو إسماعيل أن والدته توفت وهي 68 عاماً، وهي في الحقيقة توفيت في الرابعة والستين فقط».

وشدد «يوسف»: «أؤكد أن الحاجة (نوال)، والدة السيد حازم صلاح أبو إسماعيل، كانت تحمل الجنسية الأمريكية، وهو يعرف ذلك تماماً، وأنصحه بأن يتوقف عن الاستمرار في الكذب، لأنه بذلك يشوه سمعة المسلمين».

وأتم: «بالأمس البلكيمي واليوم حازم صلاح أبو إسماعيل والشباب يهتفون لهم وهم مخدعون فيهم».

كان «أبو إسماعيل» قد كشف، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، الأحد، «أن شقيقته هي من تحمل الجنسية الأمريكية، بسبب زواجها من طبيب مصري مقيم بأمريكا، وأن والدته عندما ذهبت لزيارتها، حصلت فقط على حق الإقامة (الجرين كارد)».

وأشار مرشح الرئاسة إلى أنه يجهز لرفع قضية في مجلس الدولة، لأن الموضوع قد لا يعدو كونه تشابه أسماء أو معلومات صحفية غير دقيقة أو اختلاط بين جنسية الأم وجنسية الأخت.

فيديو
http://www.youtube.com/watch?v=YjxMqC9zHBs


ووصف حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد بروكلين، بأنه «شاب شيعي وأحد رجالات إيران» و«متهم في ذمته وسارق».
 
وقال «أبو إسماعيل»،عبر مداخلة هاتفية في قناة «الحكمة»، الإثنين، رداً على اتهامات الشيخ «يوسف»حول تأكده من حمل جنسية والدة الشيخ حازم صلاح الجنسية الأمريكية: «هناك فقط قول واحد وبغير أدنى تردد كل المعلومات المثارة هذا الشأن غير صحيحة، ولا علم لي بها من قريب أو بعيد.. فوالدتي عاشت وماتت مصرية ولم تكتسب أي جنسية أخرى، وكل ما كانت تحمله هي (الجرين كارد) لإقامتها هناك فقط من أجل قيامها بالتدريس في بعض الجامعات
»
.

وأضاف: «سمعت اليوم هذا المخرف )طارق يوسف)، الذي خرج على الهواء في بعض البرامج ليتحداني فهو شاب شيعي معروف في كاليفورنيا، واتهم بسرقة في المركز الإسلامي، وهو من الشيعة المعروفين هناك، وكان يأتي في ضيافة الوالد من زمان، وكل ما يفعله هو محاولة الوقيعة والفرقة بين المسلمين فهو أحد رجالات إيران».

وأتبع «أبو إسماعيل»: «أنا أقول له أتحداك أن تُخرج ما يُثبت كلامك أيها الكاذب.. وأنا أود أن أطمئن إخواني فقد ذهبنا إلى مجلس الدولة ورفعنا قضية، ولن نسمح أبدًا بأن يمضي هذا التلاعب هكذا».

وأردف: «لو كان عندنا خطأ واحد كنا سننصاع، ولن نكابر، لكن كل هذه ادعاءات باطلة وغير موثقة.. وسيُظهر الله الحق
»
.

وأتم: «لو هذه الطريقة الدنيئة ستكون لمواجهة شعبيتي الجارفة، التي ظهرت الجمعة الماضية، فلن أترك هذا التلاعب يمضي سهلاً أو صعباً حتى يظهر الحق.. وأريد من يتهمني أن يُظهر مستنداً واحداً غير قابل للتزوير من الجهات الحكومية المصرية.«

فيديو
http://www.youtube.com/watch?v=BTdNfVB1o74







غوغل تخدع العالم بكذبة أبريل



كجزء من المزحة السنوية بمناسبة يوم "كذبة نيسان/ أبريل"، والذي يوافق آخر سبت من شهر اذار/ مارس، استطاعات غوغل، وبجدارة، أن تخدع المواقع والصحف الإخبارية في العالم، من خلال خبر تم نشره أول أمس بعنوان: "غوغل تبتكر نظاماً يتيح للمكفوفين قيادة السيارة".

والطريف في الأمر أن الخبر حمل تفاصيل لا يمكن التشكيك بمصداقيتها، كما تضمن فيديو يُظهر مكفوفاً يقود سيارة، ويتوقف في محطة وقود، وكأن الأمر فعلاً حقيقي.

وجاء في ثنايا الخبر "ابتكرت شركة غوغل نظاماً جديداً للسيارات يتيح للمكفوفين قيادة السيارة بأنفسهم دون تدخل من أحد أو الاضطرار للمس عجلة القيادة.

وكشفت غوغل لأول مرة عن مشروع القيادة الذاتيةعام 2010".

واستمر تداول الكذبة حتى فاجأت غوغل الجميع بأن "سيارة المكفوفين" كانت "كذبة نيسان/ أبريل".








هذا "الكلب" من ذاك "الأسد"!

الكلب من أنقى السلالات الشرسةالكلب من أنقى السلالات الشرسة

هذا كلب نادر لن ترى مثله فى الشارع أو لدى هواة تربية الكلاب أو حتى فى الكلاب المستخدمة فى الكشف عن الجرائم، فهذا الكلب الذى يشبه الأسد فى شكله وشراسته من سلاله كلاب الدرواس التبتية التى كانت تستخدم على مدى قرون طويله فى الحراسة والصيد فى هضبة التبت موطنها الأصلى، حيث تعتبر من أقدم وأنقى سلالات الكلاب الشرسة الموجودة فى العالم.



وعلى الرغم من أن هذا النوع النادر موجود فى الصين فقط، إلا أن جودة هذه السلالة وتميزها تنفى عنها فكرة "الصينى المضروب" المنتشرة لدى المجتمع المصرى، لدرجة أنك تشعر أنه "يابانى" وليس صينيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق